القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كتابة مقال حصري بنسبة 100٪ وإبرازه بسرعة في محركات البحث

كيفية كتابة مقال حصري بنسبة 100٪ وإبرازه بسرعة في محركات البحث

كيفية كتابة مقال حصري بنسبة 100٪ وإبرازه بسرعة في محركات البحث
كيفية كتابة مقال حصري بنسبة 100٪ وإبرازه بسرعة في محركات البحث

كيفية كتابة مقال حصري بنسبة 100٪ وإبرازه بسرعة في محركات البحث

كتابة مقال حصري هو شيء جيد للغاية ، فهو سيجلب المزيد من الحركة والمزيد من الأرباح ، وكتابة مقال حصري ، يجب الالتزام بشروط معينة لكتابة مقال حصري ، حتى نتمكن من كتابة مقال بنجاح سيكون سريعًا في محرك البحث احتلت المرتبة الأولى في المقالة والمرتبة الأولى في Google. في هذا المقال الحصري ، والذي يعتبر مقالاً حصرياً ، سوف أعرض لكم الأسرار التي كتبت بها هذا المقال وسرعان ما أصبحت محرك البحث الأول ، وسأعرض عليكم في هذا المقال بعض الأسرار وهي المدونون و لم يخبرك صاحب موقع يوتيوب عن هذا المقال بشكل أعتمد عليه.

خطوات لكتابة مقال حصري لجذب الكثير من الحركة

من أجل الحصول على الكثير من الزيارات من Google ، يجب أن نركز على كتابة الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث ، ومعظم هذه الموضوعات تستهدف 100٪ ، وهو ما يتوافق مع محتوى المقالة ويحسن الوظائف الإضافية لإعلانات Google AdSense المعلومات وبالتالي الربح وهمي. نبدأ في تعريفك بهذه الخطوات ، ويجب فهمها على نطاق واسع جدًا:

كيف تكتب مقالة حصرية

من أجل كتابة موضوع ناجح وتتصدر قائمة محركات البحث ، يجب أن نهتم بالمحتوى الذي نقدمه. الخطوات التي تم اتخاذها لكتابة مواضيع ناجحة وتجاوز أصحاب المواقع الأخرى ، ولهذا السبب نقوم بتحليل الموضوعات الأخرى التي نتنافس معها ونحتل المرتبة الأولى في محركات البحث والنصوص. سنكتب ما لا يقل عن 10000 كلمة في المقالة ، لأن خبراء تحسين محركات البحث يقترحون ذلك ، فقد نجد أن شخصًا ما يكتب مقالات عشوائية بمحتوى قليل جدًا ، لذلك يعتقد Google Adsense أن المحتوى غير كافٍ أو محتوى قليل أثناء عملية الأرشفة ، لذلك نحن تعلمت من Google أنه يمكن أن يساعد معظم المقالات ذات المحتوى الغني وأكثر فائدة من مجرد بضع جمل.لذلك ، تتم كتابة معظم المقالات المنشورة بواسطة محركات البحث بالطريقة الصحيحة ، مع مراعاة شروط تحسين محركات البحث.

كيف أجد كلمات حصرية

لكي نكتب موضوعًا في حقل معين ، يجب أن نختار كلمة رئيسية ذات معدل بحث مرتفع في Google ، وللبحث عن تلك الكلمة ، يجب أن نذهب إلى موقع Ads google الخاص بشركة AdSense للبحث عن الكلمة التي نريد استهدافها. تزود المقالات والإعلانات الحصرية الجميع بأداة مجانية. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في تحليل الكلمات الرئيسية. يشتمل التحليل الذي يقدمه هذا الموقع على نسبة النقر إلى الظهور لهذه الكلمة الرئيسية بعد الاستهداف. النسبة المئوية للمنافسة على الكلمات الرئيسية بالجملة.

كيفية اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة

من أجل اختيار الكلمة التي قد تكون أعلى محرك البحث ، يجب أن نفهم الإحصائيات المقدمة من Google Adwords أو Ads adwords في عملية تحليل كلمة رئيسية معينة ، والخطوات التي يجب مراعاتها عند اختيار كلمة ذكية جدًا مناسبة ، لذلك نختار البحث سواء كانت كلمة النقرات ذات المعدلات العالية والمنافسة المنخفضة والأسعار المنخفضة كبيرة أو متوسطة.

كيفية تعيين كلمات رئيسية عند كتابة مقالات حصرية

من أجل استخدام كلمات رئيسية محددة لتوجيه محركات البحث ، يجب أن نفهم أننا نكتب موضوعًا يحتوي على كلمات وحروف ، لأن طريقة عمل محركات البحث عند اختيار موضوع معين لجعله في المقدمة هي نوع الكلمات الرئيسية في ذلك الموضوع والمستخدمين طريقة توزيع هذه الكلمات في الموضوع يجب أن تكون حريصًا على تفريع وإضافة الكلمات في العنوان والنص والعناوين الأخرى بطريقة مناسبة ، لأن Google تعرف جيدًا من المحتوى المكرر في الموضوع (مثل الحروف أو الكلمات) أن هذا هو محتوى احتيالي أو مخالف ، لذلك لا يمكنك إضافة عنوان لهذه الكلمة المسجلة الملكية.

عنوان

عند كتابة مقال ، يجب أن يحتوي العنوان على كلمات رئيسية وكلمات رئيسية متكررة ، ويجب ألا يتجاوز سطر العنوان 60 حرفًا حتى تكون صديقًا لروبوتات Google ، ويجب تطبيق هذه المعلومات بعناية لأنها المفتاح الأول في نتائج البحث كلمة.

العنوان والعنوان الفرعي والعنوان الإضافي

عندما تحلل Google موضوعك ، ستقرأ موضوعك بهذه الطريقة ، سأخبرك ؛ عندما تقرأ السطر الأول من الموضوع وتفهم الكلمات الرئيسية الموجودة في الموضوع ، ثم ابحث عن الكلمة في النص ، ثم قم بتحليل العنوان الإضافي H2 مباشرةً واستخرج الكلمات الرئيسية منه ، ثم تابع قراءة النص المكتوب بالعنوان والمحتوى بعده ، سيكون روبوت Google ذكيًا جدًا وسيذهب مباشرة إلى العنوان الأخير ، العنوان الفرعي H3 ، لفهم و تحقق من الكلمات الرئيسية.

صورة المقال الحصري

عند كتابة مقال حصري ، يجب عليك إضافة صورة حصرية غير منسوخة وكذلك صورة قمت بإنشائها لمضاعفة تحسين محرك البحث للمقال ، ووضع الصورة في الموضوع وإضافة وصف لها ، ويحتوي الوصف على كلمات رئيسية وكلمات لا تقل عن 20 حرفًا. رابط الموضوع عند كتابة منشور حصري ، نذهب إلى رابط المنشور ونختار رابطًا مخصصًا ، ثم نبدأ في كتابة الكلمات الرئيسية في الرابط لأصحاب WordPress الذين لديهم الحق في إضافة روابط تحتوي على كلمات عربية ، والتي تختلف عن مستخدمي المدونة ، لديهم الحق فقط في إضافة كلمات بلغة أجنبية في رابط الموضوع.إن أهمية إضافة رابط مخصص عند كتابة موضوع مملوك بنسبة 100٪ هي أيضًا مهمة جدًا. هذه ميزة يمكن لمؤلف هذه المقالة الاستفادة منها ، لأن الروبوت يمكنه التعرف عليها وهو موجود بالفعل في هذا الرابط الكلمات المفتاحية المضافة ، لذلك هذا شيء مهم يجب الانتباه إليه عند تحضير الموضوع قبل نشره.

تحديد الهدف

على عكس استهداف الأشخاص من جميع البلدان ، من المهم كتابة مقالات تستهدف بلدانًا / مناطق معينة ، لأن معظم الأشخاص الذين يستهدفون جميع البلدان / المناطق لن يحصلوا على الكثير من الزيارات ، ومن المرجح أن يظهر الأشخاص الذين يستهدفون بلدًا / منطقة واحدة في جميع البلدان / المناطق ، والمستهدفة من خلال كتابة مقال وتحديد موقع الويب الذي تريد استهدافه ، يمكن العثور على هذه الميزة في روابط WordPress و Blogger أسفل رابط المقالة مباشرةً.

وصف المقال

في عملية وصف المقال يجب أن نقوم بتعيين كلمات مفتاحية بطريقة حكيمة ، ويجب أن نقدم وصفًا شاملاً لما تتحدث عنه في الموضوع ، ويجب ألا يقل الوصف عن 120 حرفًا.

العمل وتطبيق المعلومات الواردة في المقال

هنا نشارككم جميع الأسرار عند كتابة المقالات على Blogger ، فهذه المعلومات هي نتيجة التطبيق وليست مجرد قراءة. يسعدنا أيضًا قراءة تعليقاتكم حول هذا الموضوع وأي تفسيرات أنا على استعداد لشرحها لكم أكثر.

reaction:

تعليقات